مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/11/2022 11:15:00 م

ما هي أبرز خدمات تطبيق Samsung Free؟
ما هي أبرز خدمات تطبيق Samsung Free؟ 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

إن العديد من المستخدمين يسألون باستمرار عن  Samsung Free ما هو، و من أين أتى لكي يكون متطفلاً إلى هواتفنا، حيث أنه ظهر بعد عملية التحديث الأخيرة الأجهزة إلى One UI 3.0.

- Samsung Free

إن هذا المصطلح هو اسم للتطبيق جديد، حيث أنه عبارة عن تطبيق يعمل في تجميع خدمات| سامسونج| لجميع الأخبار، و خدمات البث، بالإضافة إلى الألعاب و ما إلى ذلك، أي أن جميع هذه الخدمات أصبحت ضمن جهاز واحد. 

إن هذا التطبيق يمنحك إمكانية الوصول إلى جميع الأخبار اليومية الصادرة من مجموعة متنوعة من المصادر و المواقع، و أيضاً يقدم لك مشاهدة مجانية لعدد من القنوات التلفزيونية المختارة

بالإضافة إلى توفير عدد من| الألعاب| التفاعلية البسيطة التي سوف تستطيع لعبها على الفور دون الحاجة إلى تنزيلها مسبقاً، و كل ذلك سوف يكون متاحاً أمامك من خلال خيارات الشاشة الرئيسية المخصصة لهاتفك أو جهازك اللوحي من نوع سامسونغ جلاكسي حصراً.


- الخدمات التي يقدمها Samsung Free 

1- المشاهدة المجانية

إن علامة التبويب الأولى التي سوف تظهر لك هي علامة "Watch"، حيث إن هذه العلامة تعرض لك من خلال خدمة Samsung TV Plus المجانية. 


إن هذه الخدمة هي عبرة عن مشاهدة البث التلفزيوني المباشر التي تقدمها الشركة، وحيث إنها تأتي ضمن معظم أجهزة التلفزيون الذكية، و الأجهزة المحمولة أيضاً. 

فهي عبارة عن مزيج من قنوات تلفزيون النموذجية المُختارة من قبل الشركة نفسها، بالإضافة إلى أنك سوف تجد هناك أيضاً قنوات أخرى أقل شهرةً، و لكنها تقدم محتوى رائع، و لكنها لم تلقى شهرة واسعة.


٢- خدمة الاستماع المجانية

إن علامة التبويب الثانية التي سوف تظهر لك هي "الاستماع"، حيث إنها تركز بشكل خاص على البودكاست 

حيث أن هذه العلامة تضخ مجموعة من الفئات المختلفة، و المتنوّعة من ملفات بودكاست الشائعة، كما أنها تتضمن علامة أيضاً مشغل بودكاست مدمجاً. 


تسطيع أن تقوم في الاشتراك في أحد ملفات البودكاست بكل سهولة دون الحاجة إلى تطبيق إضافي. 

كما أنه يوجد هناك أيضاً عددٌ كبير من المدونات الصوتية الرائعة. 


٣- قراءة المقالات و الكتب 

أما ضمن علامة التبويب "Read"، فأنك سوف تجد مكاناً يحتوي على عدد من المقالات التي تنشر على| الويب|، كما إنه يساعدك أيضاً عل عرض أبرز المقالات الإخبارية من بعض مواقع الويب المختلفة

 بالإضافة إلى أنه يمكنك تصفية| القصص| التي تراها على مواقع الويب بحسب الفئة، و عمليات البحث عن قصة معينة. 


و ضمن علامة التبويب هذه، فأنه يمكنك أيضاً أن تقوم بعرض عدد من الأخبار المباشرة من بعض المصادر الشهيرة مثل CBS و FOX و NBC و Bloomberg.


كيف كانت تجربتك الأولى لهذه الخدمة، هل وجدت أنها فعالة حقاً، أم لا؟ 


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.